بحث هذه المدونه

بحث مخصص

الجزيرة نت

السبت، 13 فبراير 2010

ا فكار التجاريه تقوم بها وقت فراغك

معظمنا لديه اوقات فراغ كثيره ولكى نستغل هذه الاوقات فى اشياء مفيده ساعرض عليكم بعض الافكار

صانع كعك للديكور

كعكة للديكور. كعكة جميلة مزينة غالبا ما يكون محور المناسبات الخاصة مثل الأعراس وأعياد الميلاد والاعياد والعطل والمناسبات الخاصة الأخرى. لذا يجب عليك الحصول على المهارات ومسحة فنية لتزيين الحلويات ، فضلا عن أدوات ومعدات لمساعدتك في إنشاء وتصميم الكعكة.
وعليك ان تتصل بمنسقين للحفلات ة وتشمل غيرها من الزبائن المحتملين عرائس والعرسان ، والآباء ، والأفراد والمعارف والشركات

مدرب للياقه البدنيه:

الشخصية مدرب اللياقة البدنية. اللياقة البدنية واليوجا ، حيث اصبح كثير من الاشخاص لديهم ثقافه الرياضه وعندهم رغبه فى ممارسه الرياضه وويجب ان يكون لديك ايضا معلومات عن النمط الغذائي الصحيح ونمط الحياة بصفة عامة.

كاتب حر :

كاتب حر. يمكنك كتابة مقالات في المجلات ، والإعلانات نسخة للنشرات والكتيبات التقنية وغيرها من المنتجات الادبية في عطلات نهاية الأسبوع. إذا كنت عروسا جديدة ، يمكنك كتابة مقالات لحفل الزفاف ومجلات المرأة عن عملية التحضير لحفل زفاف. إذا كان يوم العمل الخاص بك هو مبرمج الكمبيوتر ، يمكنك كتابة مقالات عن البرامج التي تستخدمه.
كتابة بعض المشاريع وسوف يدفع لك من قبل ساعة -- اعتمادا على الكتابة ومهارات التسويق. أكثر ،

مدرس للطهى:

مدرس الطهي. إذا كنت طاه ممتاز ولديك وحب لطهي الطعام للآخرين ، والنظر في إعطاء دروس الطهي. يمكنك انشاء متجر في مطبخك ، أو دروسا في مكان آخر ، تعطي دروسا في تقنيات الطبخ عامة أو متخصصة مثل المطبخ الايطالي ، نباتي ، الحلويات ، الخ

عازف موسيقى:

الموسيقي. إذا كنت تستطيع الغناء أو العزف على آلة موسيقية ، يمكنك تحريك مسيرتك الموسيقية في عطلات نهاية الأسبوع إما عن طريق اللعب منفردا أو مع مجموعة. العربات الخاصة بك ويمكن أن تشمل ا والنوادي الليلية ، أو حتى في حفلات الزفاف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق